رسالة الرئيس التنفيذي

خالد بن محمد الشنيبر

تزامناً مع المتغيرات التي تطرأ على سوق العمل ، نجد أهمية وجود تطبيقات للموارد البشرية بشكل إحترافي حتى تتمكن المنشآت من المنافسة و مواكبة التطور لتحقيق أقصى مراحل التنافسية.

منذ عام 2012م ونحن نعمل في إيكونسلت على تطوير خدماتنا المقدمة لقطاع الأعمال والأفراد ، ونعمل على تقديم حلول أعمال مطورة و مميزة في السوق لنتسابق مع أنفسنا في تقديم كل ما هو مميز ، فخدماتنا المقدمة معتمدة علي خبرة فريق من الإستشاريين في نفس المجال بأسلوب مهني رفيع المستوى يتفق مع أحدث تقنيات ومعايير الجودة في الأداء المهنى للعديد من العملاء داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

مهما حققنا من نجاحات فنحن في بداية المشوار ، ومنذ البدايات كانت نتائجنا مميزة ، والفضل يعود لله ثم لفريق العمل الإحترافي وقدرتهم على الإبتكار، فلدينا العديد من الخدمات المميزة التي نعتبرها كميزة تنافسية لنا في السوق ، ونتعهد أمام عملاؤنا في تطويرها و تقديم المزيد منها لنستكمل هذا النجاح مهما واجهنا من ظروف.

التطور والنمو لا حدود لهم ، وأنا شخصياً تعلمت من والدي “رحمة الله عليه" بأن أي مشروع بلا تطور فهو يعتبر مرحلة مؤقتة للنجاح لن تستمر طويلاً ، ومن هذا المنطلق أعمل مع فريق العمل على إستراتيجية واضحة للتطور والنمو.

مستقبلاً ، أمامنا العديد من الفرص التي نخطط لإقتناصها والإستفادة منها ، ونتطلع بأن نكون الذراع الأساسي في مجال خدمات إستشارات الموارد البشرية للعديد من العملاء ، وأيضاً نتطلع لبناء العديد من الشراكات الإستراتيجية لبناء إسم أقوى في مجال إستشارات الموارد البشرية.